سلايدسورية

خليفة الحسين.. رحالة المحبة والسلام

من دمشق مروراً بحمص ومن ثم إلى ضريح القائد المؤسس حافظ الأسد في مدينة القرداحة  وانتهاء بجنوب لبنان، انطلق الرحالة العالمي خليفة الحسين مشياً على الأقدام وفاء وولاء للقائد والوطن والشهداء وتضامناً مع الجولان الغالي.

الرحالة خليفة قال: من دمشق باتجاه ضريح القائد مرورا بالنبك إلى حسياء إلى محافظة حمص..رحلة وفاء للقائد الخالد وشهداء سورية، والذي يمشي على هذه الأرض ولا يحمل علمنا، لا وجود له بيننا. وبعد الضريح سننطلق إلى الجنوب اللبناني وفاء لشهداء المقاومة.

الرفيق عمر حورية أمين فرع حمص للحزب أشار إلى أهمية هذه المبادرة والتي تعتبر رسالة محبة وسلام للجيش العربي السوري بمناسبة انتصاره على الارهاب التكفيري .. ورسالة  للعالم اجمع ان الجولان عربي سوري وسيبقى عربيا سورياً بقيادة الرفيق الدكتور بشار الاسد ، مؤكداً على أهمية ما يحققه أبطال الرياضة السورية  من نتائج على الصعيد المحلي والعربي والدولي.

راما الصياح من فريق رحالة سورية المحبة والسلام: انطلقنا بقيادة وإشراف الرحالة السوري خليفة الحسين انطلاقا من دمشق بتاريخ 2019/3/30 واليوم هو اليوم الرابع مررنا بعدة محطات كان أهمها النبك والقطيفة وحسياء واليوم نحن في محافظة حمص وسنكمل طريقنا إلى طرطوس واللاذقية إلى القرداحة لضريح القائد المؤسس  حافظ الأسد تكريماً ووفاءً لروحه وأرواح شهداء الجيش العربي السوري ورحلتنا تنتهي بجنوب لبنان إهداء ووفاء لشهداء المقاومة.

البعث ميديا || حمص – سمر محفوض