الشريط الاخباريرياضةسلايد

الوحدة يهزم الكرامة.. وجبلة ينعش أماله للبقاء بالدوري الممتاز

خاص – البعث ميديا
تقرير و تصوير: سوار ديب

 

حقق نادي الوحدة فوزاً هاما على ضيفه الكرامة و بثلاثة أهداف دون مقابل، في ختام الجولة 23 من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم.

 

و سجل أهداف الوحدة في المباراة التي جرت اليوم على ملعب الفيحاء بدمشق خالد المبيض من ركلة جزاء ومازن العيس وربيع سرور في الدقائق الـ 40 والـ 77 والـ 86.

 

وفي لقاء آخر حسم الطليعة ديربي مدينة حماة بالفوز على النواعير بهدفين لهدف سجل للطليعة أمين حداد وحمزة الكردي في الدقيقتين الـ 8 والـ 33 فيما سجل للنواعير محمد ميدو من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الـ 31.

 

وفي مدينة حلب حقق نادي جبلة فوزاً مهماً أنعش آماله في البقاء بالدوري الممتاز على مستضيفه حرفيي حلب الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى بهدف وحيد سجله أحمد الشمالي في الدقيقة الـ 49 من المباراة التي جرت على ملعب السابع من نيسان.

 

وفي حمص اقتنص الساحل نقطة ثمينة من مضيفه الوثبة وفرض عليه التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، على ملعب خالد بن الوليد بحمص.

سجل للوثبة أنس بوطة وصبحي شوفان في الدقيقتين الـ 15 والـ 61 فيما سجل هدفي الساحل محمد قلفاط أحدهما من ركلة جزاء في الدقيقتين الـ 49 والـ 92.

 

وفي دمشق أيضا سيطر التعادل السلبي على مباراتي حطين والشرطة في ملعب الباسل باللاذقية والمجد مع الاتحاد في ملعب الجلاء.

وكانت منافسات هذه الجولة انطلقت أمس حيث فاز فريق الجيش على تشرين بهدف دون رد.

 

ومع نهاية الجولة 23 من إياب الدوري السوري يصبح ترتيب الفرق كالتالي:

الجيش 47 – تشرين 46 – الوحدة 44 – الاتحاد 41 – الطليعة 38 – الوثبة 32 – حطين29 – النواعير 27 – الكرامة 36 – الشرطة 36 – الساحل 24 – جبلة 22 – المجد 19 – الحرفيين 11.