محليات

محافظة اللاذقية.. تدابير وإجراءات جديدة تتعلق بالتقنين الكهربائي والنقل

اتخذت محافظة اللاذقية عدة إجراءات لتنسيق التعاون بين جميع المديريات المعنية بتقديم الخدمات الاساسية للمواطنين وضمان التوزيع العادل للمشتقات النفطية حسب الكميات التي تصلها.

وأوضح محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم أن المحافظة عملت بالتعاون مع شركة الكهرباء على الغاء التقنين الكهربائي في الفترة الصباحية من الساعة 4 و حتى 8 صباحا في ريف المحافظة وهي الساعات المحددة لعمل الافران الخاصة الامر الذي يوفر على اصحاب هذه الافران البالغ عددها حوالي 180 فرنا وغيرها من الافران الاحتياطية والآلية من استخدام المازوت التي من الممكن استخدامها في مجالات اخرى تصب في خدمة المواطنين كالنظافة والنقل وغيرها .

اضافة الى ذلك عملت المحافظة بالتنسيق مع قيادة الشرطة على تسيير نحو 30 باص للنقل الداخلي في مراكز الانطلاق باتجاه الريف في فترات الذروة وأثناء خروج الموظفين من اعمالهم لتامين نقل الركاب الى قراهم..لافتا الى انه تم اليوم تخصيص محطة الحسيني للوقود لتزويد السيارات العامة بالوقود الى جانب محطة الشاطئ.

كل هذه الاجراءات ستكون محط تقييم في المحافظة تبعا للكميات الواردة اليها من المشتقات النفطية بما يضمن توزيعها بشكل عادل على المواطنين وتوفير الوقود وفق اولويات عمل القطاعات الاساسية من مشافي ومخابز ونقل وغيرها من القطاعات الاساسية.

البعث ميديا || اللاذقية – مروان حويجة