B tvالشريط الاخباريسلايدسوريةملتيميديا

بالفيديو..زيارة الوفد الكوبي لدار البعث

زيارة #الوفد_الكوبي لدار البعث
زار الرفيق خورخي راموس عضو الأمانة العامة للجنة المركزية للحزب الشيوعي الكوبي والوفد المرافق له، دار البعث للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع.
والتقى الوفد بالرفيق الدكتور عبد اللطيف عمران المدير العام لدار البعث، حيث دار حديث حول دور الإعلام في المعركة التي تخوضها الدول المناهضة للفكر الامبريالية.
الرفيق راموس استعرض الدور الذي لعبه الإعلام في انتصار الثورة الكوبية، ما منحه دورا مركزيا حتى الآن في كوبا، مستندين إلى إرث فيديل كاسترو في هذا المجال.
من جهته، أكد الرفيق عمران على أهمية المعركة الإعلامية، خاصة بالنظر لما عانته سورية من حرب شنتها 120 دولة كان الإعلام أحد أخطر أدواتها، مؤكدا على ضرورة توظيف التكنولوجيا في المعركة الإعلامية، وخاصة الإعلام الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي، لما تحتمله الأخيرة من مخاطر اختراق المجتمعات وتوظيفها لبث الاشاعات تشويه صورة الدول المقاومة للسياسات الغربية.
وجال الوفد على أقسام الدار ومؤسساتها وتعرف على الية العمل ضمن مديرية الاعلام الالكتروني وموقع البعث ميديا واستديو دار البعث، وقاعة تحرير الصحيفة وأقسامها ، واستمع الى شرح مفصل حول الية عملها والاخبار التي تنشر فيها.

اعداد: عزام المنذر
تصوير: يزن ميا
Btv