رياضةسلايد

سورية تواجه طاجكستان اليوم في دورة الهند الدولية الكروية

ستكون مهمة منتخبنا الوطني للرجال لكرة القدم محفوفة بالمخاطر عندما يواجه منتخب طاجكستان اليوم الأربعاء الساعة الخامسة والنصف في المباراة الودية الثانية له ضمن منافسات دورة الهند الدولية..

منتخبنا مطالب اليوم بتحقيق الفوز لأسباب كثيرة، فالفوز يقربه من التتويج باللقب خاصة بعد فوزه بالمباراة الأولى على منتخب كوريا الديموقراطية بخمسة أهداف مقابل هدفين  وبالتالي سيرفع منتخبنا رصيده لست نقاط قبل لقاء الهند الأخير يوم الثلاثاء المقبل، وهذا من شأنه أن يرفع الروح المعنوية للاعبينا ولجماهير الكرة السورية الذين يأملون بمشاهدة منتخبهم بحلة جديدة قبل المشاركات المقبلة، المنتخب الطاجيكي هو الآخر يسعى لتحقيق الفوز الثاني له حيث سبق له وأن فاز على منتخب الهند بأربعة أهداف مقابل هدفين..

على العموم منتخبنا بحاجة لتلافي الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في المباراة الماضية لاسيما وأن المنتخب الطاجيكي يمتلك لاعبين مهاجمين خطرين.

المدير الفني للمنتخب الوطني فجر إبراهيم وبعد الفوز الكبير الذي حققه منتخبنا الوطني للرجال على المنتخب الكوري أبدى رضاه على أداء المنتخب (من خلال المؤتمر الصحفي الذي تلى مباراة كوريا) فقال:” بذل لاعبونا جهوداً كبيرة وقدم منتخبنا أداء جيداً رغم أن سبعة لاعبين جدد شاركوا مع المنتخب لأول مرة، وحالة الانسجام بين اللاعبين بدأت تتبلور وأن الفوز على منتخب كوريا أعطاهم  دافعاً معنوياً للدخول إلى اللقاء الثاني المهم أمام منتخب طاجكستان اليوم وهم أكثر ثقة بأنفسهم” .

وختم مدير منتخبنا قائلاً:” مشاركتنا بهذه الدورة تأتي ضمن التحضيرات في المرحلة قبل الأخيرة لتصفيات كأس آسيا وكأس العالم” .

البعث ميديا || عماد درويش