الشريط الاخباريسلايدسورية

ارتقاء 7 شهداء في اعتداءات إرهابية على ريف حماة

جددت التنظيمات الإرهابية المحتمية في منطقة “خفض التصعيد” بريف حماة تحت غطاء تركي اعتداءاتها على قرى المحافظة، حيث استشهد 7 مدنيين بينهم طفلتان وأصيب عدد آخر بجروح نتيجة اعتداءات المجموعات الإرهابية بالصواريخ على قرية ناعور جورين والسقيلبية بريف حماة الشمالي الغربي في انتهاك متواصل من قبل الإرهابيين لاتفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب.

وأفادت تقارير إعلامية سورية وروسية بأن إرهابيين اعتدوا بعد ظهر اليوم بعدد من الصواريخ على قرية ناعور جورين سقط أحدها على سيارة ما أدى إلى استشهاد 7 مدنيين بينهم طفلتان وإصابة عدد من المواطنين بجروح متفاوتة.

وذكر المراسل في وقت سابق اليوم أن 4 مدنيين أصيبوا بجروح بينهم طفل جراء اعتداء المجموعات الإرهابية المنتشرة في بلدتي الهبيط بريف إدلب الجنوبي وكفرزيتا بريف حماة الشمالي بالقذائف الصاروخية على الأحياء السكنية في بلدة السقيلبية بريف حماة الشمالي.

ونقلت التقارير عن مصدر طبي في مشفى السقيلبية الوطني تأكيده وصول جثامين 7 مدنيين بينهم طفلين، ارتقوا جراء قذائف صاروخية سقطت على بلدة ناعور شطحة بسهل الغاب شمال غرب حماة.

إلى ذلك ردت وحدات من الجيش العربي السوري العاملة بريف حماة على اعتداءات الإرهابيين ودمرت لهم عددا من منصات إطلاق الصواريخ في بلدتي الهبيط وكفرزيتا وقضت على عدد منهم.