أخبار البعث

بحضور الشوفي.. فرقة دبسي عفنان الثانية بريف الرقة المطهر تعقد مؤتمرها

عقدت فرقة دبسي عفنان الثانية في ريف الرقة الغربي المحرر مؤتمرها الحزبي بحضور الرفيق ياسر الشوفي عضو القيادةالمركزية رئيس مكتب التربية وطلائع البعث والرفيق اللواء إبراهيم الغبن أمين فرع الحزب بالرقة والرفاق أعضاء قيادة فرع الحزب وأمين وأعضاء قيادة شعبة الريف الثانية.

وأكد الرفيق عضو القيادة المركزية على انتخاب واختيار قيادات جديدة للفرق الحزبية و الأعضاء المتممين لمؤتمرات الشعب الحزبية من الرفاق القادرين على العطاء والمساهمة في إغناء مسيرة الحزب والمساهمة في إكمال التحرير وإعمار سورية وممن لديهم الإمكانية على العمل في الظروف الصعبة.

وأوضح الرفيق عضو القيادة المركزية ان الانتخابات الحزبية لا تقل أهمية عن الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري ولا سيما أننا نحن اليوم في قسم هام من محافظة الرقة التي عانت من الإرهاب التكفيري ما عانته.

وأشار الرفيق الشوفي إلى أن ما حدث للرقة من قتل ودمار سيبقى وصمة عار للدول التي مولت ودعمت الإرهاب لتدمير الدولة السورية..وان الرقة ستعود إلى سيادة الوطن مهما تعالت واشتدت المؤامرة(العابرة) لأن القرار باستعادة كل شبر من سورية لا رجعة ولا مساومة فيه ومهما كانت التضحيات.

وأشار الرفيق اللواء إبراهيم الغبن أمين فرع الحزب إلى أهمية الانتخابات في العمل الحزبي وإغناء لحياة التنظيمية للحزب.

لافتا ان انتصارات الجيش العربي السوري كان لها الدور الحاسم بتحقيق الاستقرار في الحياة الحزبية والمجتمعية والإصرار على تحرير كل شبر من سورية بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

البعث ميديا || الرقة- حمودالعجاج