ثقافة وفن

دراما مصر تجمع ديمة بياعة ومصطفى قمر معا

شاركت الفنانة “ديمة بياعة” في مسلسل “فارس بلا جواز” إلى جانب المطرب والممثل المصري “مصطفى قمر” في أولى تجاربها الدرامية في “مصر” وفي أول عمل درامي للفنان “قمر” بعد غياب استمر 10 سنوات.

الفنانة “بياعة” وصفت تجربتها الجديدة وتمثيلها للمرة الأولى إلى جانب الفنان “مصطفى قمر” بالمميزة والجميلة، مشيرةً إلى أنها صورت مشاهدها خلال يومين، وذلك في تصريحات لبرنامج the insider Arabia.

خلال المسلسل جسدت “ديمة بياعة” دور إحدى الفتيات المرشحات للزواج من “قمر”، وهي فتاة غجرية تتحدث باللهجة “النورية” المعروفة في “سوريا” وفق ما قالت مشيرة إلى أنها صاحبة اقتراح أن تكون شخصيتها غير مصرية لتقديم شيء جديد في المسلسل وطرح لهجة جديدة على المشاهد المصري بحسب “بياعة”

وأعربت “بياعة” عن سعادتها بالأصداء التي أحدثها المسلسل بعد عرضه على نحو 5 محطات مصرية وسعودية، وقالت أن نسبة المتابعين الأكبر للعمل هم من الجمهور المصري والخليجي.

العمل يدور ضمن قالب درامي كوميدي ومن خلال حلقات متصلة منفصلة، تدور أحداث المسلسل عندما يتعرض “فارس” لبعض الظروف الخارجة عن إرادته، والتي تجبره للبحث عن عروس.

شارك في مسلسل “فارس بلا جواز” الفنانين “طارق عبد العزيز”، “طارق الإبياري”، “بيومي فؤاد”، “داليا البحيري”، “مي سليم”، “مي كساب”، “سوسن بدر”، “مصطفى حمزة”، “سامي مغاوري”، وآخرين، وهو من تأليف “فداء الشندويلي”، وإخراج “معتز حسام”.