رياضة

وليم الحداد يجدد عقده مع فريق ملبورن تايغرز الأسترالي

جدد لاعب منتخبنا الوطني (السابق) لكرة السلة وليم حداد عقده مع فريق “مالبورن تايغرز” الأسترالي الذي يلعب في الدوري الأسترالي الرديف الأول (NBL1) للموسم الثاني على التوالي.

وفي حديث مع “البعث ميديا” قال الحداد: الحمدالله تم تجديد العقد معي بعد اقتناع إدارة النادي والمدرب الجديد للفريق بسبب المستوى الفني الجيد الذي قدمته الموسم الماضي مع الفريق.

وأضاف الحداد أن استعدادات الفريق للموسم الجديد بدأت منذ شهر كانون الأول 2021 وكانت هناك رغبة مني في تجديد العقد، ومع حضور المدرب الجديد أندرو غيز، حيث يعتبر أسطورة اللعبة في أستراليا والحائز على بطولة الدوري الأمريكي للمحترفين (NBA) وعدة بطولات محلية أخرى، مبيناً أن المدرب غيز استدعى اللاعبين الذين لعبوا مع الفريق الموسم الماضي، مع إعطاء اللاعب حرية الاختيار فيما إذا كان يريد الاستمرار مع الفريق أو الانتقال، ومن ثم يتم اختيار اللاعبين من قبل الكادر الفني خلال التمارين.

وأبدى حداد رغبته القوية بالاستمرار مع الفريق، لأن المدرب “غيز” مقتنع بقدراتي ولكي يتم الاستفادة من خبرتي الطويلة مع الأندية التي لعبت لها في سورية والعراق والإمارات ومع منتخبنا الوطني.

الجدير بالذكر أن وليم حداد (34 عاماً) سبق له وأن مثل منتخبنا الوطني لكرة السلة بكافة الفئات العمرية، كما حاز مع فريق الجيش والكرامة على لقب الدوري السلوي قبل أن يتوجه لأستراليا للعب بالدوري الأسترالي، وهو من اللاعبين الذين تصدوا للجماهير اللبنانية التي تعدت على منتخبنا فيما مضى خلال لعب إحدى مباريات المنتخب بتصفيات كأس العالم الماضية..

عماد درويش