حلبمراسلون ومحافظات

صناعة حلب تستعد للمشاركة معرض صنع في سورية

حلب – معن الغادري

تستعد غرفة صناعة حلب للمشاركة ضمن فعاليات معرض صنع في سورية التصديري التخصصي للألبسة والنسيج ومستلزمات الإنتاج/ خريف وشتاء 2022 – 2023 / والذي ينظمه اتحاد غرف الصناعة السورية بالتعاون مع رابطة المصدرين السوريين واتحاد غرف التجارة السورية على أرض مدينة المعارض بدمشق خلال الفترة من 2 ولغاية 5 أيلول القادم .

وأشار محمد زيزان عضو مجلس ادارة غرفة صناعة حلب وعضو اللجنة المنظمة للمعرض أن التحضيرات جارية وتتم على كافة المستويات لضمان نجاح هذه الدورة أسوة بالدورات السابقة خصوصاً وأن هذا المعرض أصبح علامة فارقة ومقصداً لعدد كبير من رجال الأعمال العرب وذلك للإطلاع على أحدث خطوط الموضة للمنتج الوطني وابرام عقود تصديرية لهذه المنتجات ، لافتاً إلى أن مشاركة صناعيي حلب ستكون واسعة ومؤثرة في المعرض في مسعى جاد للتبادل التجاري سواء في الأسواق المحلية أو بالأسواق الخارجية .

وكشف زيزان أنه سيتم دعوة عدد كبير من رجال الأعمال العرب من دول عدة لتعريفهم بجودة وتنافسية المنتج السوري حيث تم تأمين الحجوزات الفندقية وتذاكر الطيران وسيكون لرجال الأعمال العرب الضيوف برنامج مكثف يمكنهم من الإطلاع على كافة الأجنحة واللقاء المباشر مع المشاركين.

وبين زيزان أن الأيام القادمة ستشهد إجراء القرعة بين المشاركين لتوزيعهم على الأجنحة بالإضافة لتجهيز الصالات التي المخصصة للمعرض بكامل التجهيزات اللازمة .