رياضة

الجزيرة: وعود الاتحاد الرياضي واتحاد الكرة ذهبت مع الرياح

أكد نادي الجزيرة في بيان رسمي أن معاناته مازالت قائمة، حيث رفض الاتحاد السوري لكرة القدم، تأجيل مباراته في الجولة السابعة يوم السبت القادم مع أهلي حلب بدمشق أو نقلها إلى حلب بعد الاتفاق الذي جرى بين مجلس إدارة الناديين.

بيان النادي الذي نشره عبر صفحته على “فيسبوك”، كشف عن عدم دفع المستحقات المالية المترتبة على الاتحاد الرياضي العام واتحاد كرة القدم، والبالغة 27 مليون ليرة سورية، وهي مكافآت صعود وأجور تنقل الفريق وحقوق البث التلفزيوني.

وأضاف: “تقدمنا إلى اتحاد الكرة بطلب تأجيل لمباراتنا مع الأهلي بسبب عدم وجود كتلة مالية، وهو ما دفعنا بعد رفض طلبنا للاتفاق مع مجلس إدارة نادي الأهلي على نقل اللقاء من دمشق إلى حلب لكن طلبنا قوبل بالرفض أيضاً”.

وأكمل: “الوعود التي قطعت من قبل الاتحاد الرياضي العام بتحمل نفقات تنقل وإقامة الفريق خلال مشاركة فريق الجزيرة في مباريات الدوري ذهبت أدراج الرياح ولا نعلم سبب ذلك، علماً بأن إدارة نادي الجزيرة تسعى جاهدةً لتأمين ما تستطيع لإكمال مشوار الدوري لكنها تواجه عراقيل كثيرة، وهو ما قد يمنع الفريق من مواصلة مشاركته”.

وختم نادي الجزيرة بيانه: “نتمنى من الاتحاد الرياضي العام أن يسعى لإيجاد حلول جذرية، ونطلب من اتحاد كرة القدم ترحيل مباراة أهلي حلب إلى ما بعد لقاء الكرامة ليتم جمع باقي مباريات الفريق في رحلة سفر واحدة”.