أخبار البعث

بحضور الرفيق الهلال هيئة مكتب التنظيم المركزي اجتماعها

عقدت هيئة مكتب التنظيم المركزي اجتماعها في مبنى القيادة المركزية للحزب، بحضور الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد للحزب.
ونقل الرفيق الهلال تحيات الرفيق الأمين العام للحزب السيد الرئيس بشار الأسد، وأكد الرفيق الهلال على أهمية الدور المناط بمكتب التنظيم كونه الأساس في الهيكلية لحزبية.
وأوضح الهلال ضرورة الاهتمام بالعملية التنظيمية والالتزام بالأسس الناظمة لها واعتماد أساليب حديثة تواكب التطور بما يليق بعراقة الحزب ومكانته، ومتابعة انعكاساتها على الواقع الحزبي ليبقى حزبنا في طليعة الأحزاب.
وشدد الرفيق الهلال أهمية المشاركة السياسية للجماهير والدور المحوري الذي على الحزب أن يلعبه في تفعيل هذه المشاركة بصورتها الصحيحة، وأن مكتب التنظيم تقع على عاتقه مهمة رفد الحزب بالعناصر الجديدة المؤمنة بأهدافه.
الرفيق ياسر الشوفي عضو القيادة المركزية رئيس مكتب التنظيم المركزي أشار إلى أهمية مكاتب التنظيم الفرعية كونها الجسد الاساس للعمل الحزبي نظراً لتعاونها مع كافة الجهات والمنظمات والنقابات.
وركز الرفيق على ضرورة تلافي الأخطاء والتفعيل الأكبر للعمل الحزبي وخاصة على مستوى الفرق الحزبية كونها العصب الحساس للعمل الحزبي.
وكانت عملية الأتمتة قد اخذت حيزاً من النقاش واجمع الحضور على ضرورة تفعيلها في أقرب وقت في سبيل عمل أكثر دقة وسرعة.