رياضة

في ثاني إياب كرة الظل .. لقاء قمة بين الشرطة واليقظة

تشهد مباريات الأسبوع الثاني من إياب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم اليوم وغداً مباريات مثيرة قد تغير نتائجها في ترتيب المجموعات.

مباريات اليوم لحساب المجموعة الأولى لها أهمية للشرطة الذي يسعى لمواصلة صدارته للمجموعة حيث سيلعب على أرض ملعب المحافظة مع اليقظة الطامح لتحقيق فوز ثانٍ ورد الدين لخسارته بالذهاب 1/2، الكسوة الوصيف يستقبل على ملعبه النبك في مباراة مهمة ، وعلى ملعب جرمانا يلتقي دوما (الأخير) مع ضيفه العربي.

ويتصدر الشرطة ترتيب المجموعة بـ16 نقطة، يليه الكسوة بـ13 نقطة، فالنبك والعربي واليقظة بـ7 نقاط وأخيراً دوما بنقطة واحدة.

أما في المجموعة الثانية فيلعب الحرجلة (الوصيف) مع جرمانا على أرضية ملعبه، أما في ملعب الجلاء بدمشق فيلعب معضمية الشام مع التل، ويستريح في هذه الجولة المحافظة المتصدر.

ويتصدر المحافظة الترتيب بـ 13 نقطة، يليه الحرجلة بـ7 نقاط فالتل بـ6 نقاط والمعضمية وجرمانا بـ3 نقاط.

وفي المجموعة الثالثة يحل الحرية (المتصدر) على أرض ملعب المجد في دمشق ضيفاً على صبيخان ، وعلى ملعب حماة الصناعي يلتقي النواعير مع التضامن،وأخيراً على ملعب السابع من نيسان بحلب يتقابل النيرب مع شرطة حماة (الوصيف).

ويتصدر ترتيب المجموعة الحرية بـ13 نقطة وشرطة حماة والنواعير بـ11 نقطة والنيرب بـ6 نقاط وصبيخان والتضامن بـ4 نقاط.

مباريات المجموعة الرابعة تقام غداً فيلعب على أرض ملعب الصالة في طرطوس الساحل مع عفرين (المتصدر) بلقاء قمة حيث يسعى الساحل للفوز واعتلاء صدارة الترتيب، فيما فوز عفرين يمنحه فرصة التأهل للدور الحاسم، وعلى أرض ملعب حماة الصناعي يلعب مورك (الأخير) مع خطاب (الوصيف) الذي يأمل بخسارة مورك لاعتلاء الصدارة.

ويتصدر عفرين الترتيب بـ14 نقطة، يليه خطاب بـ12 نقطة، والساحل 12 والجهاد 5 نقاط وعمال حماة 4 نقاط، وأخيراً مورك بنقطة يتيمة.

البعث ميديا-عماد درويش