رياضة

مشروع تيلي ماتش سورية يستأنف نشاطه وسيحظى بمفاجآت وبمشاركة عربية

البعث ميديا – ملدة شويكاني

ألعاب الكرة المائية العملاقة وفرشات السباحة وألعاب البالونات، كانت حاضرة مساء الثاني من حزيران عام 2023 في نادي الوحدة العريق –نادي دمشق بتقديم د. هنائي داوود مدير إدارة الكرنفالات والمهرجانات الدولية، إضافة إلى إدارته المسابقات بمشاركة شباب وشابات مشروع” تيلي ماتش سورية” مع مشاركات من جمهور تيلي ماتش.
ومن المعروف أن مشروع “تيلي ماتش” يعني رياضة بلا حدود ويتبنى ألعاب التحدي بإشراف وتنظيم إدارة المهرجانات والكرنفالات الدولية.
وقد تخللت فعالية ألعاب السباحة دبكات جماعية، وأغنيات من التراث، إضافة إلى العتابا والميجنا، كما شارك الشاعر العراقي صالح الكيندي بإلقاء مقاطع من قصائده باللهجة العراقية، منها” قالت إيش تبغي”.
وخلال الفعالية أوضح د. هنائي داوود مدير إدارة الكرنفالات والمهرجانات الدولية في حديثه مع البعث بأن مشروع” تيلي ماتش سورية” يعود مجدداً بنسخته الجديدة بفعاليات منوّعة وبمزيد من ألعاب التحدي التي تعكس ثقافة التحدي وتشجيع الذات والثقة بالنفس وزرع الأمل بالنجاح عند الشباب والشابات، وسيحظى المشروع الذي سيتنقل بين المحافظات بكثير من المسابقات والهدايا التي تقدمها شركات متعددة، وبكثير من المفاجآت بمشاركة عربية تبدأ بحضور نجوى كرم في فعالية تيلي ماتش القادمة في حمص.
وتابع بأن تيلي ماتش سيتابع فعالياته بألعاب جديدة بمستويات متقدمة، منها: لعبة الجرس والحصن الفخ و الجسور وغيرها.
وأضاف بأن الدعوة عامة والدخول مجاني بغية نشر ثقافة التحدي الرياضية، وخلق أجواء الفرح والبهجة بعدما تجاوزت سورية آلام الحرب.