رياضة

مهايني وكريزان بطلا المرحلة الثانية من بطولة سورية لسباقات السرعة والدريفت

توج المتسابق أحمد كريزان بالمركز الأول في سباق الدريفت الثاني من بطولة سورية لسباقات السرعة والدريفت التي ينظمها نادي السيارات السوري برعاية وزارة السياحة.
فوز كريزان للمرة الثانية على التوالي ببطولة سباق الدريفت، زاد من حظوظه بكسب اللقب، ورسم ملامحها النهائية إلى حد بعيد، وحل بالمركز الثاني المتسابق عمرو حمشو لتبقى حظوظه بالمنافسة على لقب البطولة قائمة حتى المرحلة الثالثة والأخيرة، وجاء مرهف شويكي بالمركز الثالث في أول حضور له هذا الموسم ضمن منافسات البطولة.
على صعيد سباق السرعة الثاني لم يحالف الحظ بطل السباق الأول إبراهيم زعويط، بالتواجد ضمن المراكز الثلاثة الأولى، حيث دانت الصدارة في هذه المرحلة للمتسابق معاذ مهايني، وحل ثانيا المتسابق مازن النجار وجاء وصيف السباق الأول معاذ قادري بالمركز الثالث.
وفاز بالمركز الأول لفئة السحب الأمامي للإنتاج التجاري المتسابق إبراهيم زعويط فيما نال كأس المركز الأول للفئة الثامنة معاذ مهايني وكأس الفئة الثانية محمد الكسم، وذهب كأس الفئة الأولى للمتسابق زاهر دحكول.
وكما في كل مرحلة من البطولة أقيم سباق خاص بالمواهب الجديدة في رياضة السيارات (Go Speed) فذهب المركز الأول للمتسابق ضياء قبس وحل ثانيا محمد خير نشواتي وجاء ثالثاً أكرم مريري.
عضو مجلس إدارة النادي مدير الأنشطة الرياضية بنادي السيارات السوري السيد حسن الحامض أشار إلى أن منافسات البطولة تصبح أقوى مع كل مرحلة جديدة من البطولة، وأداء المتسابقين في تطور مستمر مع كل تجربة أداء إضافية.
ونوه مدير الأنشطة الرياضية بالحضور الجماهيري الكبير خاصة في سباقات الدريفت التي باتت تمتلك قاعدة عريضة من المتابعين نتيجة ما تتميز به من عروض مشوقة وتحديات على مستوى عالي بين المتسابقين، إضافة للتنظيم الذي تسعى اللجنة المنظمة بشكل دائم إلى أن يكون احترافياً ومميزاً من كافة النواحي.

مؤيد البش