نافذة على الصين

بيلو فارما شركة صيدلانية صينية رائدة تتجه نحو تعزيز التنمية والتعاون عالمياً

تأسست شركة Beijing Beilu Pharmaceutical Co. ، Ltd. (300016.SZ) في عام 1992 ، وهي مؤسسة وطنية صينية ذات تقنية عالية تعمل في مجال البحث والتطوير والإنتاج وبيع المنتجات الصيدلانية.
تمتلك الشركة ثلاث شركات فرعية وهي: ( Zhejiang Hichi Pharmaceutical Co. ، ltd. ، Beilu Yikang Pharmaceutical ، و HK Yuanzhi Pharmaceutical Co. ، Ltd).
تنقسم منتجات Beilu pharma بشكل أساسي إلى ثلاثة مجالات رئيسية: وسائط التباين ، والطب الصيني التقليدي ، والأدوية المضادة للسكري عن طريق الفم، ويعد Contrast Media أقوى منتجاتها الآن.

تعمل شركة Beilu Pharma بعمق في مجال وسائط التباين لأكثر من 30 عاماً، ولديها 5 أنواع مختلفة من وسائط التباين مع 19 مواصفة، وهي واحدة من مصنعي وسائط التباين المحترفين مع أكبر مجموعة متنوعة ومواصفات كاملة في الصين.
تمتلك شركة Beilu Pharma مصنعها الخاص للأدوية للمواد الخام بقدرة إنتاجية وفيرة، والتي لا يمكنها فقط تلبية احتياجات الإنتاج الخاصة بها ولكن أيضا بيع المواد الخام إلى جميع أنحاء العالم.
حتى الآن ، تم تسجيل وسائط التباين الخاصة بـ Beilu Pharma وتصديرها في بيرو وباكستان وكوستاريكا وتشيلي والإكوادور واليمن ودول أخرى، علاوة على ذلك، فإن الشركة في طور التسجيل في البرازيل وتايلاند وهونغ كونغ وأماكن أخرى، بالإضافة إلى حصولها على شهادة EU EDQM GMP.

أما في مجال الطب الصيني التقليدي ، فقد تم تطوير Jiuwei Zhenxin Granules بشكل مستقل من قبل الشركة، وقد نشأت من الوصفات الطبية القديمة وتتكون من تسعة أدوية عشبية صينية تقليدية ثمينة، مثل الجينسنغ وبذور تاريخ العمود الفقري، ويعرف بأنه الدواء الوحيد المضاد للقلق في الطب الصيني، وله تأثير علاجي واضح للغاية على الأرق والقلق، كما يجري تطوير منتجات الرعاية الصحية من سلسلة العلامات التجارية “Jiuwei”.

وتقدم الشركة في مجال منتجات سكر الدم أقراص Glimepiride أقراص Repaglinide وهما من الأدوية الخافضة لسكر الدم.

وتلتزم شركة Beilu Pharma بالابتكار العلمي والتكنولوجي، حيث تركز على مجالات التصوير الطبي والجهاز العصبي المركزي والغدد الصماء وأمراض القلب والأوعية الدموية والدماغ والأوعية الدموية والجهاز الهضمي، ولديها أكثر من 30 منتجا قيد التطوير، وسيتم إطلاق ما يقرب من 10 منتجات جديدة في السنوات الثلاث المقبلة، مما يزيد من إثراء خط إنتاج الشركة.

أما عن أهداف بيلو فارما فهي بحسب القأئكين عليها أن تكون مؤسسة عمرها قرن من الزمان تكرس نفسها للصحة في الصين، ورغم أنها ترتكز على السوق المحلية فهي تتوجه أيضا إلى العالم، وهي على استعداد للتعاون مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم من أجل التنمية المشتركة والمربحة للجانبين.