الشريط الاخباريرياضة

مباريات مثيرة وأخرى طابقية في سابع سلة السيدات

 

تنطلق مساء اليوم مباريات الأسبوع السابع من مرحلة الذهاب لدوري سلة السيدات بأربعة لقاءات موزعة على مدار يومين، حيث ستكون بعض المباريات على درجة عالية من الأهمية خاصة لفرق الصدارة.

أولى المباريات تستضيفها صالة الفيحاء بدمشق الساعة الخامسة مساءً، وتجمع الوحدة المتصدر مع بردى صاحب المركز الخامس، في لقاء ستحاول فيه ناعمات بردى خلط أوراق الدوري وإلحاق الهزيمة الأولى بالوحدة، والفريق يمتلك من اللاعبات القادرات على تقديم أداء جيد، كما فعلن الموسم الماضي عندما غلبن الوحدة في إياب الدوري، بينما يملك الوحدة التجانس والقوة بين اللاعبات ما يؤكد أن الفوز قادم لا محالة.

الصالة نفسها تشهد الساعة السابعة مساءً لقاء الثورة الثالث مع الأشرفية قبل الأخير، المباراة تصب في مصلحة بطلات الدوري الأكثر جاهزية رغم بعض الإصابات، في المقابل يدرك الأشرفية صعوبة المهمة و يسعى للخروج بأقل الخسائر.

وتختتم المرحلة غداً بلقاءين، حيث يستضيف الجلاء السادس على أرض صالته الساعة الخامسة مساءً ضيفه حطين وصيف المتصدر، وفيه لن تجد الضيفات صعوبة بالفوز خاصة بعد تواضع مستوى الجلاء هذا الموسم.

وفي صالة اليرموك يلعب الساعة الخامسة اليرموك الأخير مع أهلي حلب الرابع في لقاء سهل جداً على الأهلي وصيف بطل النسخة الماضية من الدوري.

وفيما يلي ترتيب الفرق بعد نهاية المرحلة السادسة:

1-الوحدة 12 نقطة، 2-حطين 10 نقطة، 3-الثورة 9 نقاط، 4-أهلي حلب 9 نقاط، 5-بردى 8 نقاط، 6-الجلاء 8 نقاط، 7-الأشرفية 6 نقاط، 8-الساحل 6 نقاط، 9-اليرموك 5 نقاط.

البعث ميديا – عماد درويش