الشريط الاخباريسلايدمحليات

إحباط عملية تهريب مواد مخدرة

 

تمكن فرع مكافحة المخدرات بدمشق من إحباط عملية تهريب مواد مخدرة من لبنان عبر الأراضي السورية إلى العراق، وضبط كمية /350/ ألف حبة مخـدر كانت مخبأة بطريقة فنية ضمن السيراميك، وألقي القبض على ناقلها في محافظة حمص.

وفي منشور عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، ذكرت وزارة الداخلية أنه نتيجة البحث والمتابعة عن شبكات تهريب المخدرات تمكن فرع مكافحة المخدرات بدمشق من الوصول إلى معلومات حول وجود شبكة تقوم بنقل وتهريب المواد المخدرة عبر الأراضي السورية إلى العراق.

وأضافت الوزارة أنه بمتابعة ورصد تحركات هذه الشبكة تبين قيامها بتخزين المواد المخدرة ضمن إحدى المزارع بريف محافظة حمص وبالتنسيق مع فرع مكافحة المخدرات بحمص توجهت دورياتنا إلى المزرعة المذكورة وتم إلقاء القبض على أحد أفراد هذه الشبكة وتم ضبط بحوزته كمية /350/ ألف حبة كبتاغون مخدر كانت مخبأة بطريقة فنية ضمن قطع من السيراميك.

وأشارت إلى أنه تم ضبط أيضاً مركبتين خاصتين لدى المقبوض عليه الأولى نوع /كيا سيراتو/ والثانية /بيك أب شيفرو ليه/ كان يستخدمهما في عمليات تهريب ونقل المواد المخدرة مبينة أنه تم حجز المركبتين المذكورتين وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء أصولاً.