اقتصادالاقتصاد المحليالشريط الاخباري

التحضيرات مستمرة لـ”إكسبو سورية”.. واللجنة المنظمة تضع محددات الدخول

 

مع اقتراب موعد افتتاح معرض “إكسبو سورية 2024” بنسخته الأولى، يتزايد الاهتمام لدى السوريين بشأن هذا الحدث الذي يحتضن الصناعات السورية بتنوعها، من الثقيلة وحتى الغذائية، على أرض مدينة المعارض بدمشق

ويعمل المنظمون والمجهزون بلا كلل للاستعداد للمعرض وضمان التخطيط والتنفيذ، بدءًا من تأمين أفضل الخدمات اللوجستية للضيوف، من رجال الأعمال، من خلال النقل الجوي والبري وصولاً للاستضافة وجودتها، وحتى التنسيق مع البائعين المحليين لتوفير مجموعة متنوعة من خيارات الطعام، حيث يتم دراسة كل التفاصيل بعناية.

ومع أخذ الأحداث التي عصفت بالشرق الأوسط في الاعتبار، تعد السلامة أولوية قصوى لمنظمي المعرض، حيث يتم تنفيذ تدابير أمنية إضافية لضمان أن يتمكن جميع الحاضرين من الاستمتاع في بيئة آمنة ومأمونة.

رئيس اللجنة المنظمة أكد أن الغاية من “إكسبو سورية” يُراد له أن يكون تجربة لا تُنسى لكل من يحضر، مبينة أنه تم اتخاذ كل التدابير اللازمة للتأكد من أن كل شيء يسير بسلاسة وأمان، إذ يسعى القائمون على المعرض ليكون أحد أبرز معالم الاقتصاد في منطقتنا العربية.

يشار إلى أن اللجنة المنظمة قررت وضع محددات الدخول إلى “إكسبو سورية” لغير المختصين، فقد تحدد عمر الزوار الشباب لمن هم فوق الـ18، كما حدد شرط الدخول لغير المدعوين بأن يحمل الزائر ما يثبت نوع عمله (بطاقة عمل، مهنية، تجارية، نقابية.. الخ).