سلايدسورية

عملية عسكرية واسعة على محور دوما.. استعادة مناطق وتدمير أوكار إرهابية

ذكرت تقارير اليوم الاثنين أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بدأت صباح اليوم عملية عسكرية واسعة على محور تل كردي (الفاصلة بين دوما وعدرا البلد) بريف دمشق.

وأكدت التقارير الاخبارية أن وحدة من الجيش استهدفت تحصينات المجموعات الإرهابية المسلحة في محيط تل كردي، أدت إلى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.
في سياق متصل، أفاد مصدر عسكري ظهر اليوم الإثنين أن الجيش أحكم سيطرته الكاملة على بلدة تل الصوان ومجموعة المعامل والمزارع المحيطة بها.
ووجهت وحدة أخرى من الجيش والقوات المسلحة ضربات ضد تحركات لإرهابيين في ميدعا التابعة لمنطقة دوما، وأسفرت عن مقتل عدد منهم.
وفي قصف نفذته وحدة من القوات المسلحة لتحصينات وآليات المجموعات إرهابية في دوما ومزارعها “العب وعالية”، عُرف من الإرهابيين القتلى أسامة حيرب وعبد الوهاب وهبي.
من جهة ثانية، دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات للإرهابيين في محيط بلدة النشابية، تزامنا مع استهداف لتحركات الإرهابيين في مرج السلطان.
إلى ذلك، تواصل وحدات من الجيش والقوات المسلحة تقدمها في مناطق البلالية والزمانية ومزارع دير العصافير وزبدين، ملحقة في صفوف الإرهابيين خسائر في الأرواح والعتاد.