محليات

معرض «حضن الوطن دافئ» للألبسة في الحريقة بدمشق

افتتح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك حسان صفية معرض “حضن الوطن دافئ للألبسة” الذي تقيمه مؤسسة سندس في صالة معاوية بالحريقة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأكد صفية أهمية الدور الذي تقوم به مؤسسات التدخل الايجابي في استمرار توفير السلع الضرورية للمواطنين بمواصفات ونوعية جيدة وبأسعار تتناسب مع القدرة الشرائية للمواطنين أصحاب الدخل المحدود وفي استقرار أسعار المواد، مشيرا إلى أنه سيكون هناك توسع في منافذ وصالات بيع مؤسسة سندس في مختلف المحافظات بحيث تتوافر فيها تشكيلة واسعة من مختلف المواد والسلع الغذائية والاستهلاكية والاحذية وغيرها.
بدوره أوضح مدير عام سندس المهندس عمار محمد أن أغلبية المعروضات من الالبسة الولادية والنسائية والرجالية هي صناعة وطنية تمتاز بجودة عالية ومواصفات ترضي أذواق المستهلكين وبأسعار أقل من السوق بنسبة تزيد في بعض المواد على 50 بالمئة.
ولفت إلى أن الهدف من المعرض طرح تشكيلة متنوعة من الالبسة لتخفيف الاعباء الاقتصادية عن المواطنين وتوفير ما تحتاجه الأسر بأسعار تتناسب مع القدرة الشرائية مبينا أن مؤسسة سندس ستقيم المعارض في جميع المناسبات وأنها ستطرح قريبا تشكيلة واسعة من الألبسة في صالة سندس بالصالحية على مدار العام بالمواصفات والاسعار المنافسة.3
ومن جانب آخر دعا الوزير صفية خلال جولته على أسواق الحريقة للألبسة وباعة الحلويات في ساحة الشهداء بالمرجة الى ضرورة التزام أصحاب الفعاليات التجارية بهامش الربح المحدد لهم والاعلان عن الاسعار والتقيد بمواصفات المنتج مؤكدا أنه سيتم اتخاذ الاجراءات الرادعة بحق المخالفين.
كما دعا إلى طرح تنزيلات على الالبسة وعلى مختلف المنتجات من المواد الغذائية والاستهلاكية المصنعة محليا أو المستوردة بمناسبة عيد الاضحى المبارك.