الشريط الاخباريسلايدسورية

وثائقي من داخل عين العرب السورية.. «داعش» الإرهابي يستخدم قنابل محرمة

أظهرت صور جديدة وشهادات من داخل عين العرب السورية أن تنظيم “داعش” الإرهابي استخدم قنابل محرمة دوليا ومنها الفوسفورية في استهداف المدنيين.

TERRPRISM4

توثق الصور وشهادات الأهالي التي عرضتها قناة “آر تي” الروسية من داخل المدينة جانبا من الانتهاكات التي ارتكبها تنظيم “داعش” الإرهابي، مؤكدة أن أثر القنابل المحرمة دوليا يظهر جليا على أجساد الضحايا ناهيك عن الإعدامات الميدانية وقصف المدنيين المسالمين، لافتة إلى أن هذا جانب من جرائم عناصر هذا التنظيم الإرهابي بقوله “وما خفي كان أعظم”.

TERRORISM2

ويقول بارزان عيسو صحفي من عين العرب: “إن أقل ما يمكن قوله عن أسلوب عناصر هذا التنظيم أنهم متوحشون بل أكثر من وحوش”. مضيفا: “إن إرهابيي التنظيم عندما دخلوا إحدى القرى وجدوا فيها رجلا عجوزاً لديه مشكلة عقلية لم تسعفه تقديراته بالهرب فلم يترددوا بذبحه ونشر صوره على مواقع التواصل الاجتماعي”.

TERRORISM6

وبالرغم من الجرائم الشنيعة التي يرتكبها إرهابي “داعش” إلا أن أهالي عين العرب يواصلون الدفاع عن مدينتهم، حيث ذكرت مصادر محلية أن الأهالي تمكنوا من صد هجوم جديد لعناصر التنظيم الإرهابي من الجهة الشرقية للوصول إلى المعبر الحدودي مع تركيا نفذوه الليلة قبل الماضية من محورين في محاولة للالتفاف على مواقع المدافعين شمال المدينة إلا أنه تم دحرهم والقضاء على عدد منهم في كمين محكم قرب مبنى البلدية رغم التعزيزات التي استقدمها التنظيم الإرهابي.