علوم وتكنولوجيا

«ياهو» تكشف عن استحواذها على «برايت رول» مقابل 640 مليون دولار

ذكرت مصادر اعلامية أن شركة ياهو ستدفع قرابة 640 مليون دولار أمريكي لشراء خدمة برايت رول لإعلانات الفيديو الآلية، لتدعيم قدرتها على البيع الفوري للإعلانات المصورة إلى المسوقين.

وأشارت المصادر الى أن هذا الاستحواذ سيعزز جولة استحواذات تقودها الشركة، كما سيدعم تركيزها على إعلانات الفيديو التي تأمل أن تعوض انخفاضاً في أسعار الإعلانات على الإنترنت. وأوضحت الشركة أن شراء برايت رول من شأنه أن يجعل ياهو أكبر منصة لإعلانات الفيديو في الولايات المتحدة.

يذكر أنه من المتوقع أن تبلغ إيرادات برايت رول أكثر من 100 مليون دولار أمريكي هذا العام.