رياضة

صفقة تبادلية محتملة بين اليوفي وتوتنهام

أشارت وسائل الإعلام اليوم الثلاثاء، أن نادي يوفنتوس الإيطالي سيعرض مهاجمه سباستيان جوفينكو لنادي توتنهام الإنجليزي مقابل الحصول على خدمات الأرجنتيني إريك لاميلا.

صحيفتا “بيبول” و”صنداي” الإنجليزيتين أشارتا اليوم أن يوفنتوس والإنتر يحاولان منذ فترة طويلة ضم لاميلا وإعادته إلى الدوري الإيطالي، فيما أكدت شبكة “سبورت ميدياست” الإيطالية أن البيانكونيري يملك فرصة أكبر من الآخرين لضم لاميلا وذلك بإقحام بطاقة جوفينكو في الصفقة.

وينتهي عقد جوفينكو أو “النملة الذرية” كما يطلق عليه في صيف 2015، في وقت لا تسير الأمور بينه وبينه النادي بشكل جميل، حيث لا يمثل الفريق كثيرا كما أنه لا يرغب في تمديد عقده.

وحاولت أندية إنجليزية عدة ضم جوفينكو بالأشهر الأخيرة، مثل آرسنال وتشلسي، لكن صفقة التبادل مع توتنهام ستكون أفضل فنيا وماديا لليوفي، في حين لا يجد المهاجم الأرجنتيني فرصته الوافية في صفوف النادي الإنجليزي.

وعلق بيبي ماروتا المدير الرياضي لنادي يوفنتوس على هذا الشأن قائلا: “نحن في خضم مفاوضات مع وكيل أعمال جوفينكو لنرى إمكانية تمديد عقده. إذا نجحنا فهذا أمر رائع، إذا لم نفعل فسنرى ماذا يريد جوفينكو”.

ولم يعد المهاجم الإيطالي الدولي، الخيار الأمثل للمدرب ماسيميليانو أليجري، حيث لا تزال الأفضلية للأرجنتيني كارلوس تيفيز والإسباني فيرناندو يورينتي ومواطنه ألفارو موراتا بالإضافة لتواجد الفرنسي الشاب كينجسلي كومان.