الشريط الاخباريسورية

وزير الداخلية يؤكد ضرورة تقديم أفضل الخدمات الطبية لعناصر الأمن الداخلي

أكد وزير الداخلية اللواء محمد الشعار ضرورة تقديم أفضل الخدمات الطبية لعناصر قوى الأمن الداخلي بما يسهم في رفع معنوياتهم وتعزيز صمودهم ورعاية الجرحى وتأمين مستلزمات علاجهم.

وأشار اللواء الشعار خلال لقائه أطباء ادارة الخدمات الطبية والفريق الطبي العامل فيها اليوم الى الاهتمام بالاستشفاء وتأمين الرعاية الطبية لعناصر قوى الأمن الداخلي مبينا أن وزارة الداخلية لا تألو جهدا في تأمين مستلزمات العمل الطبي وتجهيز المنشات الطبية ورفدها بالمعدات اللازمة والكادر البشري المؤهل لزيادة جودة الخدمة.

ودعا اللواء الشعار الكادر الطبي في إدارة الخدمات الطبية إلى تأمين كل احتياجات المرضى والجرحى وخاصة الأدوية وإيلاء الاهتمام بالجرحى والمصابين جراء الأعمال القتالية أثناء تصديهم للتنظيمات الإرهابية المسلحة ورعاية أسر الشهداء وتأمين احتياجاتهم الطبية.

واطلع وزير الداخلية على سير العمل في الإدارة وآلية تقديم الخدمات الطبية للمرضى في العيادات على اختلاف أنواعها مؤكدا أن مقياس نجاح العمل هو مدى العناية والرعاية التي يوليها الطبيب للمرضى.

بدوره قدم مدير ادارة الخدمات الطبية شرحا عن سير العمل في العيادات والاقسام وكيفية استقبال المرضى وصرف الأدوية وإجراءات تعقيم الأجهزة والسلامة العامة والطاقة الاستيعابية اليومية ودوام الاطباء.