أخبار البعث

الرفيق الشوفي يلتقي الكوادر التربوية في الحسكة

 

التقى الرفيق أركان الشوفي عضو القيادة القطرية لحزب البعث بالكادر التربوي في محافظة الحسكة في قاعة الاجتماعات في محافظة الحسكة.

وتحدث الرفيق عضو القيادة القطرية عن دور المعلم والتربوي في صمود سورية في ظل هذه الأزمة السورية التي مازالت مستمرة منذ أكثر من ثلاث سنوات ..ودور المعلم في صد هذا الهجوم من الفكر التكفيري الغريب عن المجتمع السوري. فدور المعلم كبير ويتكامل مع دور المنظمات الشعبية طلائع و شبيبة فحين يأخذ كل واحد منا دوره حينها سيتعافى الوطن . المعلم صاحب رسالة أرضية تعادل الرسائل السماوية لأن الرسالة المنوطة به هي بناء الأجيال وليس هناك أقدس من هذه الرسالة.

وشرح الرفيق الشوفي الواقع السياسي والأمني في القطر وعلى الساحة العربية والدولية وأثره على الأزمة السورية التي لم تنته ، لكنها في نهايتها. واستمع الرفيق عضو القيادة القطرية من الحضور عن واقع العملية التربوية وصعوباتها ووجه المعنيين والقائمين في المحافظة لتذليل هذه الصعوبات مباشرة .

حضر اللقاء الرفيق خلف المهشم أمين فرع الحسكة للحزب والرفيق محمد زعال العلي محافظ الحسكة والرفاق أعضاء قيادة فرع الحسكة للحزب وحشد كبير من العاملين في القطاع التربوي.

البعث ميديا || عبد الرحمن السيد – الحسكة