الشريط الاخباريعربي

مقتل 31 من عناصر «داعش» الإرهابي بعمليات للجيش العراقي

قتل 31 على الأقل من عناصر تنظيم “داعش” الإرهابي خلال عمليات للجيش العراقي في مناطق متفرقة من العراق.

وذكر بيان لوزارة الدفاع العراقية أن قوات الجيش طهرت منطقة الوفاء من مخلفات تنظيم (داعش) الإرهابي، حيث قتلت فرقة التدخل السريع الأولى 11 من داعش خلال عملية في منطقة جسر الموظفين وقرية الجنابين، دمرت خلالها أيضا عربة تحمل رشاشا أحاديا وفككت العديد من العبوات الناسفة التي كانت مزروعة في المنطقة.

وأشارت إلى أن القوات قتلت في صلاح الدين 10 إرهابيين حاولوا التعرض إليها في منطقة الحجاج التابعة إلى عمليات صلاح الدين، كما دمت خلف بوابة تكريت رافعة مع تريلة يقودها مجموعة من الإرهابيين.

كما تمكنت قوة تابعة لقيادة عمليات الأنبار من قتل 7 من إرهابيي داعش تم رصدهم من قبل المدرعات والدبابات قواتنا بمنطقة جسر الموظفين قرب المستشفى الأردني في الفلوجة، وتمكن الجيش العراقى أيضاً من قتل 3 إرهابيين حاولوا التعرض للقوات على طريق بغداد- الفلوجة القديم من جهة الكرمة وتم تدمير عربة تحل رشاشا أحاديا.

وقامت قوة من قيادة قوات الجزيرة والبادية بتطهير الطريق الواصل من جسر الجواعنة باتجاه سن الذيب وعبرت إلى الضفة الثانية من الجسر حيث تم قتل وطرد الإرهابيين منه وتأمين الجسر لإرسال الوقود والمستلزمات والعتاد إلى القطعات العسكرية المتواجدة هناك.