رياضة

رئيس أتلتيكو مدريد: لا نستبعد عودة “النينو” إلى بيته القديم

ألمح إنريكي سيريزو رئيس أتليتيكو مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لاحتمال عودة مهاجم إسبانيا المتعثّر فرناندو توريس للفريق الذي نشأ في صفوفه.

وقال سيريزو إن دييغو سيميوني مدرّب الفريق يملك التشكيلة التي يحتاجها للمنافسة في الدوري ودوري أبطال أوروبا وكأس الملك لكنه لم يستبعد عودة توريس للنادي الذي رحل عنه في 2007 لينضمّ لليفربول.

وانتقل توريس بعد ذلك إلى تشيلسي ومنه إلى ميلان بعقد إعارة مدته عامان في آب/أغسطس الماضي لكن الانتقال لم يساعد المهاجم البالغ من العمر 30 عاماً على استعادة مستواه الذي تألّق به في سنواته الأولى في الدوري الإنكليزي الممتاز.

ونقلت وسائل إعلام محلّية عن سيريزو اليوم الثلاثاء: “توريس ليس هنا لكن هذا لا يعني أنه لن يكون هنا”.

“في الوقت الحالي لدينا فريق رائع ونعتقد أن جميع المراكز فيها لاعبون مميزون لكن هذا لا يعني أننا حتى الساعة الأخيرة في اليوم الأخير من يناير لن نضمّ أحداً”.

وأضاف: “لدينا فريق رائع سيقاتل للمنافسة على الألقاب الثلاثة”.

وأمضى توريس الذي أحرز مع إسبانيا لقبين في بطولة أوروبا ولقباً في كأس العالم سنوات سيئة في تشيلسي بعد انتقاله مقابل 50 مليون جنيه إسترليني (77.5 مليون دولار) في 2011 لكنه ساعد الفريق اللندني على إحراز لقب دوري أبطال اوروبا في العام التالي.

وفي ميلان شارك توريس في عشر مباريات بدوري الدرجة الأولى لكنه لم يسجّل إلا هدفاً واحداً ويتفوّق عليه زميله الفرنسي المتألّق جيريمي مينيز.