رياضة

مورينيو يكشف عن أطرف لحظاته مع «ماريو بالوتيلي»

كشف مدرب تشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو عن حادثة طريفة خلال فترة توليه مسؤولية تدريب نادي إنتر ميلان الإيطالي قبل أربع سنوات ، وذلك عندما تخطى ماريو بالوتيلي اجتماعاً مقرراً معه لحضور سباق الفورمولا (1).

وعمل المدرب البرتغالي مع المهاجم المثير للجدل خلال الفترة التي قضاها في إنتر ميلان والتي شهدت حسب وصفه العديد من الذكريات جميلة والمشاكل المضحكة ، مؤكداً أنه يمكن أن يكتب كتاباً عن كيفية تعامله مع بالوتيلي.

وقال المدرب مورينيو : “بالوتيلي كان شاباً لطيفاً خلال تلك الفترة واحتاج إلى الدعم ، لقد كان في حاجة إلى لاعبين كبار السن من أجل دعمه وأعتقد أنه من المهم دائماً أن يكون هناك أشخاص يحيطون بالمدرب لمساعدته على وظيفته”.

وحول أبرز مشاكل ماريو بالوتيلي واضاف : “كان لدي مقلب مضحك معه ، قلت له أن يكون في تمام الساعة الثانية بعد الظهر في مكتبي لحضور اجتماع ، وعندما اتصلت به فقد أكد بأنه ذهب إلى حلبة الفورمولا لمشاهدة السباق”.

وتحدث مورينيو عن رد فعل ماريو بالوتيلي واضاف :”بالوتيلي قال لي أن الاجتماعات في مكتبي يمكن أن تقام كل يوم ، ولكن سباق الفورمولا واحد لا يجري سوى مرة واحدة في العام في إيطاليا ، هذا الوضع كان مضحكاً جداً بالنسبة لي”.