رياضة

في الخفاء.. أرسن فينغر يتحرك لإتمام صفقات الشتاء

يسعى آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال الإنجليزي لدعم صفوف الفريق اللندني بصفقتين في فترة الانتقالات الشتوية، لمواجهة النقص الفني في صفوف الجانزر، وإحياء آمال إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة “ميرور” البريطانية إلى أنه على الرغم من إعلان فينجر أنه لن يضم صفقات جديدة هذا الشهر، إلا أنه يتحرك في السر مع مساعديه وكشافي النادي لدعم الفريق، خاصة في مركز الدفاع ولاعب الوسط.

وأضافت أن فينجر طلب ضم مدافع بعد إصابة ماتيو ديبوشي بخلع في الكتف، والخوف من إمكانية تجدد إصابة لوران كوسيليني في وتر آخيليس، وهناك بعض الأسماء المرشحة مثل وينستون ريد لاعب وست هام يونايتد، والمكسيكي هيكتور مورينو لاعب إسبانيول، وجابرييل باوليستا مدافع ريال مدريد، والشاب تايرون مينجي لاعب إبسويتش تاون.

أما في قلب الوسط، يعد مورجان شنايدر لين لاعب وسط ساوثامبتون على رأس اهتمامات فينجر لدعم الوسط خاصة في ظل عدم تعافي الثنائي ميكيل آرتيتا وجاك ويلشير من الإصابة، إضافة إلى أسماء أخرى مرشحة مثل إيكاي جوندوجان لاعب بوروسيا دورتموند الذي تبلغ قيمته السوقية 16 مليون إسترليني، حيث ينتهي عقده بعد 18 شهراً.