الشريط الاخباريسورية

عمليات نوعية في ريف ادلب.. تدمير تحصينات الإرهابيين ومقتل من فيها

وجهت قوات الجيش العربي السوري ضرباتها المركزة على معاقل التنظيمات الارهابية في ريف ادلب وأوقعت في صفوفها عشرات القتلى والمصابين.

وأكد مصدر عسكري أن القوات المسلحة نفذت عمليات نوعية على أوكار التنظيمات الإرهابية في قريتي النيرب ومجدليا جنوب وشرق إدلب و”أوقعت العديد من أفرادها قتلى ومصابين”.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش “دمرت عدة أوكار يتحصن داخلها إرهابيون في تل سلمو والمجاص وأم جرين بمنطقة أبو الضهور” التي تشهد انحسارا كبيرا لانتشار إرهابيي “جبهة النصرة” و”أحرار الشام” بعد خسائر متلاحقة منيت بها التنظيمات الإرهابية في المنطقة.

وتركزت عمليات الجيش في محيط جبل الأربعين على قرية معرطبعي في الطرف الشرقي من الجبل وكفر نجد المطلة عليه من الزاوية الغربية لمدينة اريحا ما ادى إلى “مقتل العديد من إرهابيي ما يسمى “صقور الشام” و”جبهة النصرة” وتدمير مربض هاون وأسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم”.

وأكد المصدر سقوط العديد من أفراد التنظيمات الإرهابية التي تعمل بامرة الاستخبارات التركية في جبل الأكراد بين قتيل ومصاب لافتا إلى “مقتل عدد آخر من الإرهابيين في قرية الشغر”.

وشهدت قريتا قسطون وزيزون شمال سهل الغاب على الحدود الإدارية بين محافظتي إدلب وحماة ضربات محكمة للجيش على أوكار التنظيمات الإرهابية “أوقعت العديد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب”.