رياضة

ديميكليس يجدد عقده مع مانشستر سيتي حتى 2016

جدد المدافع الأرجنتيني مارتن ديميكيليس عقده مع مانشستر سيتي حتى نهاية موسم 2015/2016 ، حسبما أعلن النادي الإنجليزي اليوم الخميس عبر صفحته الرسمية على شبكة الإنترنت.

وخاض ديميكيليس (34 عاما) مع ناديه حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، 30 مباراة خلال الموسم الحالي، في إطار الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ودوري ابطال أوروبا، حيث سجل هدفا خلال هذا المباريات.

وقال اللاعب الأرجنتيني في تصريحات لموقع النادي الرسمي “أشعر بالفخر والسعادة لتجديد عقدي مع مانشستر سيتي لمدة عام آخر. إنه ناد يمتلك الكثير من الطموح ولديه رغبة في النمو كل عام”.

وأضاف “سأبذل قصارى جهدي من أجل الفريق ومن أجل زملائي حتى نهاية عقدي، وسأكافح من أجل الفوز بمزيد من الألقاب لأن هذا أفضل شعور في العالم”.

يشار إلى أن ديميكيليس، الذي خاض 44 مباراة مع منتخب بلاده، انضم إلى مانشستر سيتي في سبتمبر/آيلول عام 2013 بعقد بلغت قيمته أربعة ملايين و 200 ألف جنيه إسترليني (ما يقرب من ستة ملايين يورو)، وذلك عقب شهرين فقط من انضمامه إلى أتلتيكو مدريد

وقبل أتلتيكو مدريد كان يلعب ديميكيليس لصالح نادي مالاجا الذي انتقل إليه رسميا عام 2011.

واكد اللاعب الأرجنتيني، الذي خاض من قبل ثمانية مواسم في الدوري الألماني حين كان يلعب بين صفوف بايرن ميونيخ، أن تجربته في ألمانيا ساعدته على التأقلم على الحياة في إنجلترا.

وأضاف “كنت أعيش في ألمانيا على مدار عدة سنوات، ولذلك لم أجد صعوبة كبيرة في التأقلم على حياتي في بريطانيا”.

وأشار ديميكيليس “إن زوجتي وابني سعداء هنا. هذه الأيام استمتع باللعب كل الأسابيع، لكن لا يمكن أن تعلم أبدا ماذا سيحدث في المستقبل”.

يشار إلى أن ديميكيليس هواللاعب السادس ضمن الفريق الأول الذي يجدد عقده مع مانشستر سيتي خلال الموسم الجاري بعد أن فعل نفس الشىء كل من سرخيو أجويرو وجو هارت وفينسنت كومباني وسمير نصري ودافيد سيلفا، خلال الأشهر الأخيرة.