رياضة

كومباني يعترف بالفوارق الكبيرة بين السيتي وبرشلونة

اعترف قائد مانشستر سيتي الإنجليزي فينسنت كومباني أن هناك فوارق كبيرة جداً بين فريقه وبرشلونة الذي تمكن من العبور إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه (3/1) في مجموع كلا المباراتين.

وأكد كومباني أن فريقه مطالب بالكثير من العمل للوصول إلى مستوى الأداء الذي يقدمه برشلونة وبايرن ميونيخ وقال : “بالنسبة لي هناك فارق كبير وكبير جداً ، سأذكر فقط بايرن ميونيخ وبرشلونة ومن ثم بقية الفرق ، ريال مدريد على الأرجح بينهما على ما أعتقد”.

وتابع بقوله : “الفارق هو في وتيرة اللعب ، قلنا دائماً أن هدفنا في نهاية المطاف هو أن نصبح جيدين مثلهم ولكن الأمر سيستغرق بعض الوقت ، أعتقد أن الوقت كفيل بأن يجعلنا قريبين مما يقدمه بايرن ميونيخ أو ما يفعله برشلونة”.

وسئل المدافع البلجيكي عن الفوارق بين برشلونة وبعض الأندية وبين مانشسر ستي واضاف : “هذه الأندية لم تتوج فقط في دوري أبطال أوروبا ، بل أنها تضم لاعبون حصلوا على كأس العالم ، وهم لديهم أجيال لعبت معاً منذ فترة طويلة”.

وشدد فيسنت كومباني على ضرورة تقليص الفجوة مع الأندية الكبرى وقال : “بالطبع نحن نريد تقليص الفجوة ولكن علينا أن نكون صادقين مع أنفسنا ، إذا كنا نريد إغلاق هذه الفجوة فسوف يستغرق هذا البعض العمل والوقت ، الفوز على هذه الفرق يحتاج إلى أداء خاص جداً وقليل من الحظ”.