رياضة

جاري لينكر: ميسي يتفوق على رونالدو بأمر واحد

أكد لاعب برشلونة السابق الانجليزي جاري لينكر أن ما يفعله البرغوث ليونيل ميسي هذه الأيام وخاصة في المباراة الأخيرة بدوري الابطال أمام مانشستر سيتي امر مذهل، حيث استطاع اللاعب العودة إلى مستواه سريعا واصبح مثل ميسي القديم.

وتحدث لينكر عن وجود اللاعبان البرتغالي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في نفس الحقبة وقال: “أنه لمن المؤسف وجود اللاعبان في نفس الحقبة الزمنية، ولكن ميسي بالطبع هو الأفضل، فهو لاعب عبقري وذكي، وهذا هو الفارق بينه وبين كريستيانو، بل ويعطي للفريق أكثر من رونالدو”.

وقال لينكر عن امكانية لعب ميسي في الدوري الانجليزية: “لا استطيع أن ارى ميسي يلعب في الدوري الانجليزي، على الرغم أنه يمكنه أن ينافس في اي دوري كان، وفي اي مكان، هو لاعب ناجح بشكل كبير جدا، وخاصة في الفترة التي تواجد فيها تحت بيب جوارديولا”.

أما توقعات لينكر عن لقاء الكلاسيكو الذي يفرقنا عنه 3 ايام فقط: “البارسا يبدو افضل من ريال مدريد في الوقت الحالي، فالريال يبدو فقيرا في هذه المرحلة من حيث الاداء، وكريستيانو كالعادة يكافح أمام المرمى، في رأيي برشلونة هو المرشح الأفضل، فهم يلعبون افضل بكثير من الموسم الماضي، أعتقد أنهم ذاهبون للفوز بالدوري، وايضا هم اقرب المرشحين للفوز بدوري الابطال هذا العام”.

ومن ناحية أخرى وعن لويس سواريز والاداء الذي يقدمه، قال لينكر: “يتعين على لويس سواريز احراز الهاتريك ضد فريق ريال مدريد، فعليه الاستمتاع بهذا النوع من اللحظات، فهي أهم اللحظات التي سيعيشها والتي تختلف عن اي وقت مضى”.