الشريط الاخباريسلايدسورية

الجيش يكبد التنظيمات الإرهابية في درعا خسائر فادحة

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على إرهابيين من “جبهة النصرة” والتنظيمات الإرهابية المرتبطة بكيان الاحتلال الإسرائيلي الموجودة في مناطق بريف درعا والتي ترتكب جرائم ومجازر بحق السوريين بناء على توجيهات وخطط عدوانية ممنهجة تشرف عليها غرفة عمليات في العاصمة الأردنية.

وأكد مصدر عسكري في تصريح لـ”سانا” مقتل عدد من متزعمي التنظيمات الإرهابية خلال عملية مركزة لوحدة من الجيش على أحد أوكارهم في قرية سملين إضافة إلى تدمير آليات لإرهابيي “جبهة النصرة” في مزرعة فاروق حمادي والتل الشمالي قرب قرية زمرين شمال غرب مدينة درعا.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش أحبطت هجوما إرهابيا على قريتي جدية وقيطة في الريف الشمالي الغربي ودمرت عربة مدرعة وآلية مزودة برشاش ثقيل وأسلحة وذخيرة للإرهابيين.

ولفت المصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش دمرت وكرين بما فيهما من إرهابيين وأسلحة وذخيرة في محيط قرية كفر شمس ومدرسة السياقة الواقعة بين مدينة جاسم وقرية نمر بريف درعا الشمالي الغربي الذي شهد أمس مقتل عدد كبير من إرهابيي ما يسمى “لواء جيدور حوران” و”لواء حمزة أسد الله” و”لواء المهاجرين والأنصار” وغيرها من التنظيمات الإرهابية في بلدات سملين وزمرين وداعل وحمرين.