رياضة

سابيلا قريب من تدريب مانشستر سيتي

طلب المدرب الأرجنتيني المخضرم أليخاندرو سابيلا مهلة 10 أيام للرد على العرض المقدم له من نادي ساو باولو البرازيلي لتقلد منصب المدير الفني، حسبما أفادت بعض وسائل الإعلام في البرازيل.

وطبقاً لما ذكره موقع “غلوبواسبورت”، فإن المهلة تنتهي يوم الجمعة 17 نيسان/إبريل الجاري، فقد أفاد الموقع البرازيلي أن سابيلا طلب مهلة الأيام العشرة بسبب أنه ينتظر حسم مصيره مع نادي مانشستر سيتي الإنكليزي الذي يفاوض في الوقت نفسه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني.

وتعد مدة المهلة المذكورة هي نفسها التي طلبها المدرب الإيطالي للرد على النادي الإنكليزي لخلافة المدرب التشيلي مانويل بيليغريني الذي أصبح رحيله عن مانشستر سيتي أمر لا مفر منه.

واعتبرت العديد من الصحف البرازيلية أن المدة التي طلبها سابيلا للرد على العرض، ستشكل حجر العثرة الأساسي في التعاقد معه من قبل النادي البرازيلي.

وتكمن المشكلة في أن ساو باولو لديه بعض الارتباطات المهمة خلال الفترة المقبلة، قبل انتهاء المهلة التي طلبها سابيلا، حيث يواجه الفريق البرازيلي دانوبيو الأوروغواياني يوم الأربعاء 15 نيسان/إبريل الجاري في مباراة خطف بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كوبا ليبارتادوريس، بالإضافة إلى مباراتين في دور الثمانية والدور قبل النهائي في بطولة الدوري البرازيلي.

ونظراً لكل تلك التعقيدات، أبلغ ساو باولو سابيلا بأنه سيمهله حتى يوم غد الجمعة.

ومن ناحية أخرى عرض ساو باولو مسؤولية الإدارة الفنية للفريق على المدير الفني البرازيلي أبيل براغا، كما أخبره بأنه سيتقلد منصبه الجديد رسمياً غداً الجمعة، وهو ما وافق عليه براغا على الفور.