الشريط الاخباريسلايدسورية

ضربات محكمة لأوكار “النصرة” بريف القنيطرة.. وقتلى الإرهابيين بالجملة

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على إرهابيين من تنظيم “جبهة النصرة” وغيره من التنظيمات التكفيرية في ريف القنيطرة التي تتلقى الأوامر والتعليمات والدعم التسليحي والاستخباري من غرفة عمليات موجودة في الأردن لاستهداف المواطنين والبنى التحتية للدولة السورية.

وذكر مصدر عسكري أن: «وحدة من الجيش وجهت ضربات محكمة على أوكار لإرهابيي “جبهة النصرة” وما يسمى “جيش الإسلام” و “جيش اليرموك” و “الجيش الأول” و “فرقة أحرار نوى” و “حركة أحرار الشام الإسلامية” في قرية القحطانية بريف القنيطرة الجنوبي».

وأكد المصدر: «مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين التكفيريين خلال هذه الضربات وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخائر وآليات ومعدات في القرية التي تتخذها التنظيمات التكفيرية منطلقا للقيام بأعمالها الإرهابية لقربها من الأراضي المحتلة وما تتلقاه من العدو الاسرائيلي من دعم لوجستي وإمداد بالسلاح والمواد الغذائية وإسعاف مصابيها إلى مشافيه».

وأضاف المصدر العسكري أن: «وحدة من الجيش والقوات المسلحة أردت عددا من إرهابيي “جبهة النصرة” وغيرهم من التنظيمات التكفيرية المنضوية تحت زعامته قتلى ومصابين خلال عملية نوعية ضد تجمعاتهم في قرية الصمدانية الغربية شمال شرق القنيطرة».

وأوضح المصدر أن: «وحدة من الجيش اشتبكت مع أفراد التنظيمات الإرهابية وقضت على العديد منهم ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم في محيط الساحة الرئيسية بريف القنيطرة».

إلى ذلك اعترفت التنظيمات الإرهابية التكفيرية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بتكبدها خسائر فادحة ومقتل عدد من أفرادها بينهم “مثنى صالح النايف”.