الشريط الاخباريمحليات

تكريم 31 أسرة شهيد من العاملين في وزارة الصناعة

تقديرا لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن والذود عنه كرمت وزارة الصناعة اليوم أسر 31 شهيدا من العاملين في شركات ومؤسسات الوزارة خلال حفل أقيم في مركز الاختبارات والأبحاث الصناعية بدمشق.

وعبر ذوو الشهداء عن استعدادهم للتضحية بأغلى ما لديهم في سبيل الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره لافتين إلى أهمية تضحيات الشهداء في سبيل تخليص سورية من الإرهاب معربين عن ثقتهم بأن دماء الشهداء لن تذهب هدرا وستبقى منارة تهتدي بها الأجيال القادمة لحماية الوطن.
وأكد وزير الصناعة كمال الدين طعمة أن هذا التكريم “جزء بسيط ومشاركة متواضعة تجاه ما قدمه الشهداء من تضحيات وهو واجب إنساني وفاء لهم ولعطاءاتهم الكبيرة” مبينا أهمية العمل على دعم الاقتصاد الوطني ومساندة الجيش العربي السوري في معركته الشرسة ضد الإرهاب.

وشدد طعمة على أهمية رعاية أسر الشهداء وتأمين متطلباتهم والعمل على تسهيل أمورهم لافتا إلى صدور العديد من المراسيم والقوانين التي تحث على الاهتمام بذوي الشهداء معنويا وماديا

وأوضح طعمة “أهمية التسلح بالفكر الوطني الحقيقي لمجابهة ما يحاك للوطن من مؤامرات و يعيد بناء ما خربته التنظيمات الإرهابية المسلحة” معربا عن ثقته بانتصار سورية وشعبها وجيشها الباسل في المعركة ضد الإرهاب.