الشريط الاخباريسلايدسورية

مستجدات العمليات في حلب.. ضرب بؤر إرهابية في أكثر من محور

استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة في حلب الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء أوكارا وآليات للتنظيمات الإرهابية التكفيرية.
وأفاد مصدر عسكري بأن عمليات الجيش تركزت على أوكار التنظيمات الإرهابية في مدينتي مارع وتل رفعت وقرية تل قراح وأسفرت “عن إيقاع قتلى ومصابين في صفوفها وتدمير عتادهم”.
ولفت المصدر في تصريح لوكالة “سانا” للأنباء إلى أن وحدات من الجيش نفذت عمليات مركزة ضد أوكار إرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية في الريف الشمالي الشرقي، انتهت بمقتل عدد منهم وتدمير آليات مزودة برشاشات في قرية تل رحال وشرق مدرسة المشاة بمنطقة المسلمية.
وبين المصدر العسكري أن ضربات الجيش في الريف الجنوبي، أدت إلى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين في قريتي المنطار وبنان الحص.
كما أوقعت وحدة أخرى من الجيش العديد من إرهابيي “النصرة” قتلى ودمرت معدات وآليات في قرية المنصورة (غرب مدينة حلب بنحو 10 كم) والتي يتخذها الإرهابيون منطلقا لاستهداف الأحياء السكنية في المدينة بالقذائف الصاروخية والهاون.
إلى ذلك، ألحقت وحدات الجيش خسائر كبيرة بالأفراد والآليات في صفوف إرهابيي تنظيم “داعش” في محيط الكلية الجوية على الطريق الدولي الواصل إلى الرقة.
وفي مدينة حلب، دمرت وحدات من الجيش بؤرا إرهابية في أحياء الراشدين وبني زيد والليرمون والكاستيلو وحلب القديمة والمرجة والميسر والانصاري.