الشريط الاخباريسلايدسورية

تدمير أوكار إرهابيي “جيش الفتح”.. وعدد كبير من أفراده قتلى

كبدت وحدات من الجيش والقوات المسلحة التنظيمات الإرهابية المنضوية تحت مسمى “جيش الفتح” المرتبط بنظام أردوغان السفاح خسائر بالأفراد والعتاد خلال ضربات جوية على أوكارها وتجمعاتها في قرى وبلدات بريف إدلب.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح بأن: «الطيران الحربي دمر أوكارا لإرهابيي ما يسمى “جيش الفتح” في الترعة وتل سلمو وأبو الضهور شرقي مدينة إدلب ما أسفر عن: «مقتل وإصابة العديد منهم وتدمير آليات مزودة برشاشات مختلفة».

وأضاف المصدر أن: «الغارات الجوية طالت أوكارا ونقاط تحرك لإرهابيي “جبهة النصرة” في جنة القرى وعين لاروز بمنطقة جسر الشغور تأكد خلالها سقوط العديد من الإرهابيين قتلى وتدمير أسلحة وعتاد حربي كان لديهم».

وأشار المصدر إلى: «مقتل وإصابة عدد من أفراد التنظيمات الإرهابية في ضربات وجهها سلاح الجو على أوكارهم وتجمعاتهم وتدمير العديد من آلياتهم في مدينة أريحا».

وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة نفذت أمس عمليات نوعية على أوكار وتجمعات التنظيمات الإرهابية في قرى أم جرين وقرع الغزال بمنطقة أبو الضهور وكنصفرة وأرنبة وغرب معمل السكر وفي معر شمشان ومقلع وقريتي البشيرية وجنة القرى وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين.

إلى ذلك تناقلت صفحات التنظيمات الارهابية على مواقع التواصل الاجتماعي بأن انتحاريا فجر نفسه أمس داخل وكر لمايسمى “كتيبة أبو طلحة الأنصاري” التابعة لـ”حركة أحرار الشام” بريف إدلب ما أدى إلى سقوط عشرات القتلى والمصابين منهم المتزعم فيما يسمى “الجبهة الشامية” أبو عبد الرحمن الأسعد و 12 آخرين من بينهم “نبيل مسيطح” و “حمود الأسعد” و “أحمد بدوي”.