محليات

وفد من « كرامتي» يزور جرحي الجيش العربي السوري

تكريما لتضحيات أبطال الجيش العربي السوري وبطولاته في الحرب ضد التنظيمات الإرهابية التكفيرية التي تستهدف الوطن بكل مكوناته، زار أمس وفد منظمة الوفاء سورية كرامتي جرحى الجيش في مشفى تشرين العسكري.

وأكد رئيس المنظمة خلدون أبو لبادة أن الزيارة تأتى تقديرا من المنظمة ومن السوريين بكل أطيافهم لتضحيات أبطال الجيش العربي السوري في الحرب الإرهابية التي تشن على سورية من أجل تحقيق النصر وعودة الأمن والاستقرار إلى ربوعها.

وذكر عدد من أعضاء الوفد أن الزيارة هي بمثابة شكر ووفاء لأبطال الجيش الذين يمدوننا بالشجاعة والإصرار على بقاء سورية قوية وموحدة بأرضها وشعبها والأمل بالنصر القريب.

بدورهم عبر عدد من الجرحى عن تقديرهم للزيارة مؤكدين أن إصاباتهم لن تثنى من عزيمتهم وإرادتهم في العودة إلى ساحات المواجهة بعد شفائهم ليكونوا إلى جانب رفاقهم في الدفاع عن سورية وأن الأعمال الإرهابية التي ترتكبها التنظيمات المسلحة لن تزيدهم إلا تمسكا بالوطن وإرادة وعزيمة للدفاع عنه.

وتضم منظمة الوفاء سورية كرامتي فعاليات من مختلف أطياف المجتمع السوري ومن الجاليات السورية من بعض دول العالم ومن ذوي الاحتياجات الخاصة وأطلقت عددا من المبادرات لتخفيف آثار الأزمة وانعكاساتها على السوريين داخل الوطن وخارجه.