الشريط الاخباريسلايدسورية

الجيش يكبد التنظيمات الإرهابية خسائر بالأفراد والعتاد في درعا

أكد مصدر عسكري مقتل وإصابة عدد من إرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية المرتبطة بالعدو الاسرائيلي خلال سلسلة عمليات نفذتها وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أوكارهم في درعا وريفها.

ولفت المصدر في تصريح إلى أن: «وحدات من الجيش وجهت ضربات مكثفة على بؤر الإرهابيين جنوب مبنى السيريتل ومحيط شركة الكهرباء بدرعا البلد أسفرت عن مقتل عدد منهم وتدمير آلياتهم وأسلحتهم».

وتعد منطقة درعا البلد أحد خطوط إمداد إرهابيي “جبهة النصرة” بالأسلحة والذخيرة وتسلل المرتزقة بحكم قربها من الاراضي الأردنية التي تحتضن معسكرات يقيمها النظام الأردني بإشراف الموساد الاسرائيلي وأنظمة استخبارات غربية وإقليمية.

وأشار المصدر إلى أن: «وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت بؤرا لإرهابيي “جبهة النصرة” وما يسمى “حركة المثنى الإسلامية” في الطرف الجنوبي الشرقي لبلدة المليحة الغربية بريف درعا الشمالي الشرقي».

وأكد المصدر: «سقوط قتلى ومصابين بين صفوفهم وتدمير أسلحتهم وعتادهم».

وبين المصدر أن: «وحدة من الجيش قضت على عدد من الإرهابيين ودمرت أسلحتهم وعتادهم الحربي في محيط تل الشيخ حسين شمال شرق درعا».

وقال المصدر أن: «وحدة من الجيش والقوات المسلحة أوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم في محيط قرية زمرين شمال غرب مدينة درعا».

وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة في درعا قضت على إرهابيين من تنظيمي “جبهة النصرة” وما يسمى “حركة المثنى الإسلامية” ودمرت عددا من آلياتهم وأعطبت أخرى خلال ضربات مركزة على أوكارهم على محور بلدة عتمان وشرق استراحة القصر الأبيض وفي حي درعا.