الشريط الاخباريسلايدسورية

مقتل أكثر من 14 إرهابياً بعمليات للجيش في ريف دمشق

قتل أكثر من 14 إرهابياً اليوم الخميس خلال اشتباكات مع الجيش العربي السوري في عدة مناطق من ريف دمشق كان أعنفها في مدينة داريا ، حسبما أفاد مصدر عسكري.

وذكر المصدر أن وحدة من الجيش نفذت رمايات نارية على أوكار إرهابيي ما يسمى “الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام ولواء شهداء الإسلام” في حي الجمعيات وشارعي الملعب والقوتلي ومحيط جامع الشكر والبرج الطبي في مدينة داريا بالغوطة الغربية أسفرت عن مقتل 10 على الأقل من بينهم “توفيق بله ويحي الدالي وعماد غازي وعامر سلام وراجح درويش ورفيق التونسي وسليمان واوية وحاتم شهاب”.

وأكدت المصادر إحكام وحدة من الجيش السيطرة على 4 كتل أبنية بعد القضاء على البؤر الإرهابية بداخلها وذلك بعد يوم واحد من السيطرة على 5 كتل أبنية في حي الجمعيات شمال غرب المدينة.

وفي الغوطة الشرقية أسفرت عمليات الجيش المتواصلة على التنظيمات الإرهابية عن مقتل الإرهابيين “محمد المصري ورياض غزال وعمر العلي وعز الدين المصري” وتدمير أسلحة وعتاد حربي في بلدة حمورية.

وأشارت المصادر إلى أن وحدة من الجيش دمرت بؤرا إرهابية وعدة دراجات نارية وسيارات قرب جامع مصعب بن عمير في مدينة دوما وحي الثعلة بمدينة حرستا.