الشريط الاخباريسلايدسورية

عمليات عسكرية متواصلة في الزبداني..ومقتل 20 إرهابياً في ريف اللاذقية

أحبطت وحدات من الجيش بالتعاون مع المقاومة اللبنانية محاولة تسلل مجموعات إرهابية باتجاه إحدى النقاط العسكرية من الجهة الشرقية لمدينة الزبداني وأوقعت أعدادا كبيرة منهم قتلى ومصابين، في وقت أعلن فيه مصدر عسكري مقتل 20 إرهابيا في عملية نوعية لوحدة من الجيش على أوكار تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي في قرية المريج بريف اللاذقية الشمالي، فيما قضت وحدات أخرى من الجيش على كامل أفراد مجموعة إرهابية في تلبيسة بريف حمص.

وفي التفاصيل أحبطت وحدة من الجيش العربي السوري بالتعاون مع المقاومة اللبنانية اليوم هجوم إرهابيين على إحدى النقاط العسكرية من الجهة الشرقية لمدينة الزبداني.

وقال مصدر عسكري إن وحدة من الجيش بالتعاون مع المقاومة اشتبكت مع إرهابيين تسللوا من الجهة الشرقية لمدينة الزبداني باتجاه نقطة عسكرية وأوقعت أعدادا كبيرة منهم قتلى ومصابين ودمرت ما بحوزتهم من أسلحة وذخائر.

وتواصل وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع المقاومة اللبنانية عملياتها على أوكار وبؤر إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” وما يسمى “حركة أحرار الشام الإسلامية” في مدينة الزبداني وتوسع نطاق سيطرتها حيث بسطت في 17 الجاري السيطرة الكاملة على حي الزهرة والحارة الغربية مضيقة بذلك الخناق على من تبقى من الإرهابيين وسط المدينة.

وفي هذه الأثناء أقرت التنظيمات الإرهابية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل العديد من أفرادها بينهم الإرهابيان محمد خالد الدرساني ومحمد فوزي رحمة أبو عبد الله

في هذه الأثناء دمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية آليتين للتنظيمات الإرهابية التكفيرية وقضت على 20 من أفرادها فجر اليوم خلال عملية على أوكارها بريف اللاذقية الشمالي الشرقي.

وأكد مصدر عسكري مقتل 12 إرهابيا على الأقل أغلبهم من تنظيم “جبهة النصرة” التكفيري المدرج على لائحة الإرهاب الدولية خلال العملية في قرية المريج إضافة إلى تدمير سيارتين بما فيهما من أسلحة وذخيرة.

وبين المصدر أن وحدة من الجيش “نفذت رمايات دقيقة على أوكار إرهابيي ما يسمى “حركة أحرار الشام” والتنظيمات التكفيرية في قرية السودة بريف اللاذقية الشمالي الشرقي أسفرت عن مقتل 8 إرهابيين وإصابة آخرين وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخائر”.

وكانت وحدة من الجيش قضت أمس على 17 إرهابيا معظمهم من جنسيات أجنبية بينهم أتراك وإرهابية فرنسية قناصة تلقب “براية الإسلام” ودمرت آلية لهم في قرية الحلوة شمال مدينة اللاذقية.