line1محليات

اعلان أسماء الفائزين في الاولمبياد العلمي السوري للمدرسين

أعلنت اليوم الهيئة الوطنية للاولمبياد العلمي السوري أسماء الفائزين في المراكز الاولى في الاولمبياد للمدرسين فى مواد: الرياضيات والفيزياء والكيمياء وعلم الاحياء والمعلوماتية، وذلك خلال حفل أقامته على مدرج جامعة دمشق.
وجاء فى اختصاص الرياضيات المدرس حبيب عيسى من المركز الوطني للمتميزين في المرتبة الاولى ومحمد علي عبد القادر من حلب في المرتبة الثانية، وسهيل الناقولا من دمشق في المرتبة الثالثة، ومحمد صلاح الحاج من حلب في المرتبة الرابعة، وفواز معروف من اللاذقية في المرتبة الخامسة.
وفى اختصاص الفيزياء حاز المدرس أكرم جباعي من السويداء المرتبة الاولى، وخلدون سعدي من ريف دمشق المرتبة الثانية، وغسان اللحام من دمشق المرتبة الثالثة، وعبد المجيد خالد من دمشق المرتبة الرابعة، وعبدو ريا من طرطوس المرتبة الخامسة.
أما في اختصاص الكيمياء فنال محمد بسام أبو كف من المركز الوطني للمتميزين المرتبة الاولى، وعلي شحود من طرطوس المرتبة الثانية، وهشام ايزا من حلب المرتبة الثالثة ولؤى حمرا من المركز الوطني للمتميزين المرتبة الرابعة، ونسيم طيبا من المركز الوطني للمتميزين المرتبة الخامسة.
وفي اختصاص علم الاحياء جاء مجد شهلا من طرطوس في المرتبة الاولى، ونبهان النبهان من حلب بالمرتبة الثانية، وطلال الموسى من حماة بالمرتبة الثالثة، وعلى المحمد من حمص بالمرتبة الرابعة، ومديحة ناجيه من حماة بالمرتبة الخامسة.
كما تم تتويج الاساتذة المتميزين في مادة المعلوماتية، حيث حاز نسيم لحام من دمشق المرتبة الاولى، وعلي جنيدى من المركز الوطني للمتميزين المرتبة الثانية، وميرفت حسون من ريف دمشق المرتبة الثالثة، ومحمود النعسان من دمشق المرتبة الرابعة، وأمجد طه من المركز الوطني للمتميزين المرتبة الخامسة.