الشريط الاخباريسلايدسورية

عملية للجيش في كفركار بحلب.. ومقتل 20 إرهابياً وتدمير عدد من الآليات

دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكارا وتجمعات للتنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظام أردوغان السفاح وقضت على العديد من أفرادها في حلب وريفها.

وأفاد مصدر عسكرى في تصريح بأن: «وحدة من الجيش والقوات المسلحة قضت على مجموعة إرهابية مكونة من 20 إرهابيا في قرية كفركار بالريف الجنوبي الشرقي بحلب».

ولفت المصدر إلى أن: «وحدة من الجيش قضت على عدد من الإرهابيين ودمرت أسلحتهم وعتادهم في قرية الشيخ لطفي على الأطراف الجنوبية الشرقية لمدينة حلب».

وبين المصدر أن: «عمليات الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية ضد أوكار وتجمعات التنظيمات الإرهابية شرق السفيرة وتل علم وتل السوس والعمارة ودير حافر أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين وتدمير آلياتهم».

وفي الريف الغربي قال المصدر أن: «وحدة من الجيش أوقعت أفراد مجموعة إرهابية قتلى ومصابين خلال ضربات نارية على تجمع لهم في قرية المنصورةغرب مدينة حلب».

وأضاف المصدر أن: «وحدات الجيش دمرت عددا من الآليات لإرهابيي “جبهة النصرة” بمن فيها من إرهابيين في تل رفعت ومعراتة شمال حلب القريبة من الحدود التركية».

وقال المصدر أن: «وحدات من الجيش وجهت ضربات دقيقة على بؤر وأوكار إرهابيي “جبهة النصرة” في أحياء العامرية والراشدين 4 وكرم الجبل بمدينة حلب وكبدتهم خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد».

وأشار المصدر إلى أن: «وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت وكرا بما فيه من عتاد في نزلة الزبدية وتجمعا للتنظيمات الإرهابية ومدفع جهنم في حي المشهد بمدينة حلب».

وتنتشر في ريف حلب تنظيمات إرهابية تكفيرية تضم في صفوفها مرتزقة أجانب من أبرزها تنظيم “داعش” و “جبهة النصرة” وما يسمى “الجبهة الشامية” و “جيش المهاجرين والأنصار” و “حركة أحرار الشام الإسلامية” الممولة من نظام آل سعود والمدعومة من نظام أردوغان السفاح.