الشريط الاخباريسلايدسورية

تدمير مقر لإرهابيي “النصرة”.. وقتلى في صفوف الإرهابيين بريفي حماه وإدلب

أكدت مصادر ميدانية تدمير أحد مقرات تنظيم “جبهة النصرة” ومقتل 10 إرهابيين على الأقل خلال عمليات للجيش والقوات المسلحة على أوكار التنظيمات التكفيرية في الريف الممتد بين محافظتي حماه وإدلب.

وذكرت المصادر أن: «وحدة من الجيش نفذت فجر اليوم عملية مركزة على وكر لما يسمى “الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام” في بلدة اللطامنة شمال مدينة حماة».

وأكدت المصادر: «مقتل 5 إرهابيين على الأقل خلال العملية من بينهم أحد القياديين في التنظيم المتطرف المدعو أكرم علي المحمود».

ويضم ما يسمى “الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام” المئات من المرتزقة العرب والأجانب الموالين والمبايعين لتنظيم “القاعدة” وتشير تقارير متطابقة إلى انضمام نحو 150 من إرهابييه إلى تنظيم “داعش” خلال الشهر الماضي.

وأشارت المصادر الميدانية إلى أنه تأكد تدمير عربة مصفحة ووكر لتنظيم “جبهة النصرة” بما فيهما من أسلحة وذخيرة وإرهابيين خلال ضربة مركزة نفذتها وحدة من الجيش في قرية الهبيط على الحدود الإدارية بين محافظتي حماه وإدلب.

وذكرت المصادر أن: «وحدة من الجيش نفذت عملية نوعية على تجمعات لما يسمى “جيش الإسلام” في المزارع المنتشرة بين بلدة اللطامنة وقرية معركبة وأسفرت عن مقتل الإرهابيين “أبو عبدو الحموي” و “أبو سامر الحموي” و “يوسف عبدو” و “أبو سعيد الحموي” و “أبو الدرداء الحموي”.

في هذه الأثناء أقرت التنظيمات الإرهابية عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بتكبدها خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد في مختلف مناطق الاشتباكات بريف حماه ونشرت أسماء بعض قتلاها من بينهم “أنس صيادي”.

وتكبدت التنظيمات الإرهابية خلال الـ24 ساعة الماضية خسائر كبيرة حيث دمرت لها وحدات الجيش 12 آلية وأوقعت ما لا يقل عن 60 من أفرادها قتلى جميعهم مما يسمى “جيش الفتح” المرتبط مع نظامي أردوغان وآل سعود.