الشريط الاخباريسلايدسورية

إحباط محاولة تسلل للإرهابيين وتدمير مربض «هاون» لهم في درعا

 

نفذت وحدات الجيش العربي السوري عمليات نوعية في درعا، انتهت بمقتل العديد من أفراد التنظيمات المرتبطة بكيان الاحتلال الإسرائيلي.

 

وقال مصدر عسكري إن وحدات الجيش اشتبكت مع إرهابيين من تنظيم “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية الأخرى حاولوا التسلل إلى بعض النقاط العسكرية المحيطة بمنطقة السيريتل في درعا البلد، ما أسفر عن “مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين فيما لاذا آخرون بالفرار إضافة إلى تدمير أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم”.

 

وأشار المصدر العسكري إلى أن وحدة من الجيش “أوقعت عددا من أفراد التنظيمات الإرهابية بين قتيل ومصاب ودمرت لهم مربض هاون جنوب جامع بلال الحبشي وغرب مدرسة الأبازيد” وذلك بعد يوم من تدمير آلية بما فيها من إرهابيين وأسلحة وذخيرة جنوب شرق مبنى البريد بدرعا البلد.

 

إلى ذلك تأكد “مقتل عدد من إرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات المنضوية تحت زعامته وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة خلال عملية لوحدة من الجيش ضد تجمعاتهم في بلدة عتمان” بريف درعا الشمالي وفقا للمصدر العسكري.

 

في هذه الأثناء أقرت التنظيمات الإرهابية التكفيرية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل عدد من أفرادها من بينهم من سمته “قائد كتيبة عمر بن الخطاب” المدعو عمر سعيد النجار.