الشريط الاخباريسورية

مقتل أكثر من 80 إرهابياً خلال عمليات الجيش في منطقة حرستا

سقط العشرات من إرهابيي ما يسمى جيش الإسلام قتلى خلال عمليات الجيش في منطقة حرستا بالغوطة الشرقية.

وأفادت مصادر ميدانية بأنه تأكد مقتل ما يزيد على 80 إرهابياً وإيقاع العديد من المصابين في صفوف ما يسمى جيش الإسلام في محيط محطة وقود الأمان بالله ومنطقة المشتل الزراعي والمكاسر التي أحكم الجيش سيطرته عليها قبل يومين ومن بين القتلى عمر الشمالي و محمود شلهوب ومحمد الادلبي وهيثم الشامية.

وأكدت المصادر اندحار إرهابيي جيش الإسلام تحت ضربات الجيش المكثفة والدقيقة من آخر نقاط تواجدهم في أرض الصمادي والمكاسر والمنطقة الشمالية المجاورة لاوتستراد حرستا مخلفين أسلحتهم وراءهم في حين تواصل وحدات الجيش ملاحقة فلولهم في مزارع دوما بعد أن ألقت القبض على العديد منهم.

إلى ذلك أقر جيش الإسلام الإرهابي عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بفقدان العديد من إرهابييه في منطقة حرستا ومقتل آخرين من بينهم هيثم حسن دياب.

وأشارت المصادر إلى أن وحدة من عناصر الهندسة في الجيش تقوم بتمشيط المنطقة وتفكيك العبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون حتى تأمين طريق اوتستراد حرستا بشكل كامل قبل إعادة فتحه أمام حركة المرور.

بالتوازي لفتت المصادر إلى أن وحدات أخرى من الجيش نفذت صباح اليوم رمايات نارية مكثفة على تحصينات التنظيمات الإرهابية في حي جوبر وزملكا ودمرت العديد منها.