الشريط الاخباريعربي

الجيش اليمني يحبط 3 محاولات تسلل لقوات العدوان السعودي

 

تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية من إفشال محاولات لمرتزقة النظام السعودي التقدم في عدد من المناطق في محافظتي تعز ومأرب.

 

وقال مصدر عسكري يمني إن “الجيش واللجان الشعبية تمكنوا اليوم من إفشال ثلاث محاولات لمرتزقة العدوان السعودي للزحف في مناطق مختلفة خلف جبل الشبكة وباتجاه منطقتي السحى والعلوب في تعز حيث تكبد المرتزقة عشرات القتلى والجرحى إضافة إلى تدمير عدد من المدرعات والآليات”.

 

وأضاف المصدر أن “وحدات الجيش واللجان الشعبية تقدمت في جبهة الأحيوق وطهرت مناطق ومواقع عدة خلف قرية الصنمة بالوازعية وعدة تباب في جبال المبذل باتجاه جبل شعبوب في تعز أيضا من مرتزقة العدوان السعودي”، لافتاً إلى أن مرتزقة آخرين فروا من هذه المناطق تحت ضربات الجيش واللجان الشعبية.

 

كما لفت المصدر إلى أن “طيران العدوان السعودي شن سلسلة غارات هستيرية على مختلف المناطق بمحافظة تعز لإسناد مرتزقته ما أدى إلى تضرر منازل المواطنين وممتلكاتهم ومزارعهم”.

 

إلى ذلك تصدى الجيش اليمني واللجان الشعبية أمس لمحاولة زحف فاشلة لمرتزقة العدوان السعودي بإتجاه منطقة الحقيل والتباب المطلة على معسكر كوفل في محافظة مارب بحسب مصدر عسكري .

 

وكان الجيش اليمني واللجان الشعبية قضوا أمس على عدد من جنود ومرتزقة نظام آل سعود ودمروا مخزنا للأسلحة وعددا من الآليات ومنصات الصواريخ التابعة لهذا النظام في منطقة نجران الحدودية في إطار رده على الغارات المتواصلة لطيران نظام آل سعود على المحافظات اليمنية منذ 26 آذار الماضي.